Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/page-views-count/page-views-count.php:77) in /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/post-views-counter/includes/counter.php on line 292
 شات الخليج|شات الخليج للجوال|شات الجوال|شات كتابي|شات خليجي2 » صور الشكل الجديد لسيارة فولكس واجن جيتا
جديد الموقع
صور الشكل الجديد لسيارة فولكس واجن جيتا

خلال الربع الاخير من العام الماضي بدأت الصور المسربة عن السيارة فولكس واجن جيتا 2019 الجيل الجديد بالظهور ، ثم خلال شهر يناير من العام الجديد تم التدشين الرسمي للسيارة خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات ، شملت السيارة الكثير من التحديثات و التي وصلت لتحسين استهلاك الوقود حتى تتمكن من التفوق على المنافسين .

صور فولكس واجن جيتا 2019 الجديدة : 
تعتبر السيارة جيتا السيدان ذات الحجم المتوسط واحدة من اهم السيارات لدى اسطول الشركة الالمانية لذلك تعمل دائما على تطويرها ، الجيل الجديد من فولكس واجن جيتا 2019 من المفترض ان يبدأ بالوصول الى الاسواق بعد النصف الثاني من العام الحالي 2018 و سيكون السوق الامريكي هو الاول في استقبال و بيع السيارة و تباعا ستصل الى باقي الدول .

 

ظهرت السيارة فولكس واجن جيتا 2019 بالهوية الجديدة للشركة الالمانية و التي بدات في طباعتها على باقي السيارات لديها ، حصلت السيارة الجديدة على شبك جديد اكبر حجما و بتصميم سداسي الشكل و يحتوي على شرائح معدنية بتصميم افقي كما انها متصلة بالمصابيح الجديدة بتقنية ليد بتصميم حرف ” C ” المسحوبة الى جانبي السيارة .

في اسفل المصد ايضا يوجد فتحة تهوية بنفس تصميم الشبك العلوي ليكمل المظهر الرياضي للسيارة و على طرفي المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم ، اجمالا يمكننا القول بأن المصد الامامي تغير بشكل بكير حيث حصل على بعض الزوايا الحادة و التي جعلت السيارة بتدو بشكل اكثر رياضية .

على جانبي السيارة يوجد الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة بالاضافة الى انحناء ممتد عند مقابض الابواب وممتد حتى الاسطبات الخلفية ، من الجانب الخلفي للسيارة نرى انحناء مميز على الصقف و ممتد حتى الصندوق الخلفي و يشعرك بأن السيارة نموذج فاست باك ، السيارة حصلت على اسطبات جديدة بتصميم حاد و جناح رياضي خلفي مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .

داخلية فولكس واجن جيتا 2019 حصلت بدرها على تحديثات كثيرة شملت التغير في تصميم الطابلون الامامي و الكونسول الوسطي و ايضا تغير شكل شاشة الملاحة و تم اضافة شاشة معلومات جديدة خلف الدركسون ، حصل الكونسول و داخلية الابواب و الطابلون على انوار ليد تضيء في الليل ، ايضا المقاعد تغير شكل التطريز الخاص بها كما زادت المساحة الداخلية للركاب .

تقنيات فولكس واجن جيتا 2019 : 
السيارة حصلت على بعض التقنيات الجديدة للحفاظ على السلامة و الامان ، حصلت جيتا 2019 على كاميرا للرؤية الخلفية و خاصية التحذير من الاصطدام الامامي بالاضافة الى مكابح الطواريء و التنبيه من حركة المشاه و خاصية مراقبة النقطة العمياء و ايضا خاصية التنبيه عند مغادرة الحارة .

مواصفات محرك فولكس واجن جيتا 2019 الجديدة : 
السيارة ستتوفر في الاسواق بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 1.4 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 147 حصان و عزم الدوران 184 رطل قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي او 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر فولكس واجن جيتا 2019 الجديدة : 
السيارة ستأتي بعدد من الفئات ، جيتا S 2019 ، جيتا SE 2019 ، جيتا SEL 2019 ، جيتا SEL Premium 2019 ، جيتا R-Line 2019 ، اما عن سعر السيارة فهو يبدأ من 18,000 دولار و هو ما يعادل 67,000 ريال بينما يبلغ السعر الاعلى لها 30,000 دولار و هو ما يعادل 112,000 ريال .