منفذ شات الخليج

  • اهمية التفاح الأخضر

    اهمية التفاح الأخضر لتفاح بألوانه المختلفة (الأحمر، والأصفر، والأخضر) ذو فائدة صحيّة عظيمة يُعد التفاح من أكثر أنواع الفواكه استهلاكاً في جميع أنحاء العالم […]

    المزيد
  • اهمية الصبار للانسان

    اهمية الصبار للانسان اشتهر الصبار باسم التين الشوكي الصبار: هو أحد النباتات الدهنية، وينتمي إلى الفصيلة الصبارية، وتناسبه أكثر البيئات الصحراويّة للعيش؛ حيث لديه القدرة […]

    المزيد
  • كيفية عمل عجينة الشيش برك

    كيفية عمل عجينة الشيش برك الشيش برك من الأكلات اللذيذة والمفيدة المكوّنات مكوّنات العجين: كوب واحد من الماء. ملعقة كبيرة من الزيت النباتي. […]

    المزيد
  • طريقة عمل فتة الدجاج

    طريقة عمل فتة الدجاج تعتبر فتة الدجاج من الأكلات اللذيذة والمُميّزة المُنتشرة في المنطقة العربية المكوّنات كيلوغرام من الدجاج. فصان من الثوم الحب، وستة فصوص من الثوم […]

    المزيد
  • أصابع البطاطس الكرسبي

    أصابع البطاطس الكرسبي وتعد البطاطس المقلية من أكثرِ الأطعمة المُحبّب تناولها من الأشخاص المكونات ثلاث حبات من البطاطس، كبيرة الحجم. نصف كوب من الخل […]

    المزيد
   

محترفى تونس بالخارج يثبتون حضورهم فى الدوريات العربية والعالمية

سجل عديد اللاعبين التونسيين المحترفين بالخارج حضورهم في عديد الدوريات الاوروبية والعربية نهاية الاسبوع المنقضي .

ففي بلجيكيا تالق المهاجم حمدي الحرباوي حيث ساهم في فوز فريقه زولت فارجان على اوبين بثلاثية (3 – 2) امضى منها الحرباوي ثنائية في الدقيقتين 14 و44، وقد اختارته جماهير فريقه افضل لاعب في الشهر ، وقد تحصل الحرباوي على 52% من الاصوات ..ولعب حمدي الحرباوي مباراة كاملة .

وفي بلجيكيا ايضا لعب المدافع ديلان براون مباراة كاملة مع فريقه جينت الذي تعادل مع ميشلان 2-2 في إطار الجولة 27 من الدوري البلجيكي.

محترف نيس الفرنسي، بسام الصرارفي اخذ مكانه في تشكيلة فريقه في الدقيقة 77 ، خلال لقاء نانت، والذي إنتهى بالتعادل 1-1 لحساب الجولة 26 من الدوري الفرنسي.

ولحساب الجولة ذاتها في الدوري الفرنسي خاض اللاعب الياس السخيري الذي اعطى مؤخرا موافقته لتعزيز صفوف منتخب تونس، مباراة كاملة مع فريقه مونبليي امام جانجون، وانتهت المواجهة بالتعادل 1 – 1 .

المهاجم سيف الدين الخاوي لعب اساسيا في تشكيلة تروا التي فازت على نادي ميتز بهدف دون رد وقد تم تعويضه في الدقيقة 57 .

الحارس معز حسن والذي يعتزم مدرب منتخب تونس نبيل معلول توجيه الدعوة اليه ليكون على ذمته مع نسور قرطاج في مونديال روسيا، استعاد مكانه في تشكيلة فريق شاطورو بعد ان تماثل الى الشفاء التام وقد اقترنت عودته بتعادل فريقه هدف لهدف 1 – 1 مع فريق كلارمون فوت.

وفي ايطاليا لعب كريم العريبي مباراة كاملة مع فريقه تشيزينا الذي انهزم امام تشيتاديلا بهدف دون رد.

وفي الدوري التركي، شارك صيام بن يوسف في كامل مقابلة فريقه قاسيم باشا الذي انتصر 2-1 على غالطة سراي ضمن الجولة 22 من الدوري التركي .

وفي الدوريات العربية لعب فخرالدين بن يوسف 88 دقيقة مع فريق الاتفاق الذي فاز على الرائد بهدف دون رد لحساب الجولة 22 من الدوري السعودي.

ولحساب ذات الجولة، تصدى الحارس فاروق بن مصطفى الى ركلة جزاء لكن ذلك لم يمنع هزيمة فريقه الشباب امام الهلال بهدفين لهدف.

كما لعب محمد امين بن عمر مباراة كاملة مع فريقه اهلي جدة الذي تعادل مع الفيحاء هدف لهدف (1 – 1) .

المهاجم هشام السيفي لعب في تشكيلة احد السعودي 64 دقيقة في مباراة الفيصلي التي انتهت لصالح الاخير بهدفين دون رد .

و في الدوري المصري لعب سيف الدين الجزيري 72 دقيقة في تشكيلة نادي طنطا امام مصر المقاصة وانتهت المباراة بالتعادل (0 – 0) .






التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات