Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/page-views-count/page-views-count.php:77) in /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/post-views-counter/includes/counter.php on line 292
 شات الخليج|شات الخليج للجوال|شات الجوال|شات كتابي|شات خليجي2 » أغرب صدفه زواج
جديد الموقع
أغرب صدفه زواج

 أغرب صدفه زواج أثناء تصفحه لصور زوجته، وجد رجل صيني نفسه في إحدى الصور التي كانت قد التقطتها زوجته أثناء عطلة مع عائلتها قبل أن تلتقي به بعشر سنوات.
وتم التقاط الصورة في يوليو عندما كان كل من الزوج “يي” وزوجته “شيو يي” في رحلة مع عائلتيهما في مدينة تشينجداو شرق الصين. وبعد أكثر من عقد من الزمان، شاءت الأقدار بأن يلتقي الشابان ويتزوجا.
وتظهر الصورة، الشابة “شيو يي” وهي ترتدي ثوبًا أبيض اللون أمام المعلم الأحمر الشهير في ميدان الرابع من مايو في تشينجداو، بينما ظهر “يي” يقف على بعد أمتار منها في خلفية الصورة.
وقال “يي” بأنه التقط صورة لنفسه في المكان ذاته في نفس اليوم. وأضاف: “كنا في منزل حماتي، وكنت أبحث عن صور قديمة لزوجتي، عندما رأيت نفسي في زواية إحدى الصور، وقلت على الفور: هذا أنا!”.
يذكر بأن الزوجين اللذين التقيا في 2011 وتزوجا بعد عام، شعرا بالصدمة لدى رؤيتهما لصورتهما سوية في نفس المكان قبل أن يلتقيا بسنوات طويلة، وقالا بأن هذا فأل جيد على علاقتهما التي ستدوم إلى الأبد.