منفذ شات الخليج

  • وصفات تكثيف الحواجب

    وصفات تكثيف الحواجب يُعاني بعض الأشخاص من مشكلة الحواجب الرفيعة توصف الحواجب بأنّها مفتاح الجمال لكل سيّدة، فلا شك بأنّ الحواجب الجميلة تلعب دوراً هامّاً […]

    المزيد
  • وصفات للمعان الشعر

    وصفات للمعان الشعر بالاعشاب الطبيعية للشعر الصحي العديد من السمات والمظاهر، ومن بينها اللمعة البرّاقة التي تضفي على الشعر جمالاً جذّاباً، والتي يمكن التمتّع […]

    المزيد
  • ترطيب الشعر الخشن

    ترطيب الشعر الخشن تعاني الكثير من السيدات من مشكلة جفاف الشعر يعد ترطيب الشعر من أهم الطرق للمحافظة عليه حيوياً وصحياً وجميلاً ومنع مشاكله المتعددة […]

    المزيد
  • فوائد ماء الأرز للشعر

    فوائدماء الأرز للشعر ماء الأرز عبارة عن الماء الذي يَنتُج من نَقْعِ حبوب الأرز لفترة من الزّمن يعدّ الأرز من النباتات الذي ينتمي إلى طائفة […]

    المزيد
  • فوائد الفازلين للشعر

    فوائد الفازلين للشعر يعتبر الفازلين من المرطبات التي كان يتم استخدامها في السابق لعلاج التقرّحات أو الجروح يعد الفازلين من المواد متعددة الاستخدامات في وقتنا […]

    المزيد
   

اهم السيارات المعروضة في مزاد جمارك مطار القاهرة المقبل

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد انعقاد مزاد جمارك سيارات مطار القاهرة المقبل.

وقررت الهيئة عقد المزاد ظهر يوم الثلاثاء الموافق السادس من مارس المقبل، ذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري، بعين الصيرة بحي مصر القديمة في محافظة القاهرة.

وتتراوح أعداد السيارات المعروضة للبيع بالمزاد بحسب مصدر مسئول بالهيئة بين 80 إلى 100 “لوط” سيارة مختلفة الطرازات والعلامات التجارية سنوات الصنع.

ويبرز من بين السيارات المئة “هيونداي إلنترا موديل 2014 وبيجو 706 موديل 2003 وتويوتا لاند كروز موديل 2004 وهامر إتش 2 موديل 2003 وبورش كاريرا موديل 2004”.

كما يشتمل المزاد على سيارات “مرسيدس موديلات 84 و90 و96 و2006، وكذلك بي إم دبليو موديلات 2004 و2013 وفولكس فاجن موديل 2005 وأودي موديلات 2000 و2001”.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:

أولاً: شراء كراسة الشروط تتوفر بمقر الهئية الكائن في “7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة”.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني الذي تحدده الهيئة.

ثالثًا: المشاركين بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركين بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات