منفذ شات الخليج

  • ما هي حموضة المعدة

    ما هي حموضة المعدة أحد الأسباب الشائعة لمرض الإرتجاع الحمضي هو شذوذ في المعدة تُسمّى كذلك بالحَرَقة، وهو شعور مُزعج يتمثّل بالإحساس بالحَرَقة أو بالحموضة […]

    المزيد
  • ما هي أعراض الفتاق في البطن

    ما هي أعراض الفتاق في البطن أي مرض أو فسيولوجية معينة تزيد من الضغط داخل لبطن تزيد من احتمال الإصابة بالفتاق يُعرف الفتق بأنّه بروز قطعة […]

    المزيد
  • علاج الإسهال والمغص

    علاج الإسهال والمغص المغص هو الألم الذي يصيبنا في منطقة البطن في بعض الأحيان يشعر الشخص باضطراب في المعدة أو البطن ويكون هذا الأمر مزعجاً […]

    المزيد
  • العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم

    العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم يعتمد علاج عسر الهضم على أسباب حدوثه  تعتبر المشاكل الصحيّة التي تُصيب الجهاز الهضمي واحدة من أكثر الاضطرابات الصحيّة […]

    المزيد
  • أسباب برد المعدة

    أسباب برد المعدة برد المعدة هو مصطلح شائعٌ يستخدم في التعبير عن التهابِ المعدة والأمعاء والبرد كما أسلفنا من الأمراض التي لا تنتشر طوال العام، […]

    المزيد
   

اعلان المنصور عن مفاجآت للسوق المصري في 2018

قال عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات أن الشركة ستقوم بطرح عدد كبير من طرازات أوبل خلال العام الجاري .

وتابع خضر في تصريح لمصراوي، أن المنصور تسعى لأن يشهد العام الجاري دخول طرازات لأول مرة للسيارة الألمانية في السوق المصري .

وأوضح خضر أن طرح سيارة أوبل إنسيجنيا جراند سبورت الجديدة، هي بداية قطرات الغيث في 2018، ويتصادف أن يشهد العام العشرين من الوكالة الحصرية لشركة المنصور لعلامة أوبل الألمانية، طرح عدد من الطرازات الجديدة في مصر علي مدار العام الجاري .

وأعلنت المنصور رسمياً عن إطلاق الطراز الأحدث من سيارة أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018 للمرة الأولى في السوق المصري. أمس الأربعاء.

وتمتاز السيارة الجديدة بباقة من التجهيزات المتطورة، يأتي في مقدمتها المقاعد الصحية المطورة داخل مراكز طبية متخصصة لتناسب مرضى العمود الفقري، فضلًا عن خاصية التدفئة والتدليك وتعديل مستوى المقعد كهربيًا، وتجهيزات جلدية فاخرة لجميع العملاء بشكل اختياري.

أوبل إنسجينيا جراند سبورت 2018 مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات وسرعتها القصوى 218 كم/س، ويمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س في 9ثوان، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين 6لتر لكل 100كيلو متر.

وأعلن وكيل أوبل أن السيارة ستتوفر بثلاث فئات مختلفة، ويبلغ سعر الفئة الأولى منها 529.990 جنيه، والفئة الثانية بـ579.990 جنيه، أما الفئة الثالثة والأعلى من السيارة ستباع بـ 649.990 جنيهًا.

يشار إلى أن “أوبل إنسيجنيا” دخلت السوق المصري قبل 4 سنوات، واستطاعت خلالها أن تجذب الكثير من محبي علامة أوبل الألمانية، وحققت نسب مبيعات مرتفعة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات