منفذ شات الخليج

  • اهمية التفاح الأخضر

    اهمية التفاح الأخضر لتفاح بألوانه المختلفة (الأحمر، والأصفر، والأخضر) ذو فائدة صحيّة عظيمة يُعد التفاح من أكثر أنواع الفواكه استهلاكاً في جميع أنحاء العالم […]

    المزيد
  • اهمية الصبار للانسان

    اهمية الصبار للانسان اشتهر الصبار باسم التين الشوكي الصبار: هو أحد النباتات الدهنية، وينتمي إلى الفصيلة الصبارية، وتناسبه أكثر البيئات الصحراويّة للعيش؛ حيث لديه القدرة […]

    المزيد
  • كيفية عمل عجينة الشيش برك

    كيفية عمل عجينة الشيش برك الشيش برك من الأكلات اللذيذة والمفيدة المكوّنات مكوّنات العجين: كوب واحد من الماء. ملعقة كبيرة من الزيت النباتي. […]

    المزيد
  • طريقة عمل فتة الدجاج

    طريقة عمل فتة الدجاج تعتبر فتة الدجاج من الأكلات اللذيذة والمُميّزة المُنتشرة في المنطقة العربية المكوّنات كيلوغرام من الدجاج. فصان من الثوم الحب، وستة فصوص من الثوم […]

    المزيد
  • أصابع البطاطس الكرسبي

    أصابع البطاطس الكرسبي وتعد البطاطس المقلية من أكثرِ الأطعمة المُحبّب تناولها من الأشخاص المكونات ثلاث حبات من البطاطس، كبيرة الحجم. نصف كوب من الخل […]

    المزيد
   

اطلاق المنصور أوبل “Insignia Grand Sport” الجديدة في مصر

طلقت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل الألمانية في أفريقيا والشرق الأوسط، الطراز الأحدث من سيارة أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018 للمرة الأولى في السوق المصري.

وعقد وكيل أوبل مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، بمدينة السادس من أكتوبر، كشف خلاله عن أسعار السيارة الجديدة وموعد توافرها رسميًا بالأسواق، وشهد كذلك التعريف بأبرز مواصفات السيارة وإمكانياتها الميكانيكية.

وقال عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات إن السيارة الجديدة التي أثبتت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها بالأسواق الأوروبية منتصف 2017 حيث تخطت مبيعاتها 100 ألف وحدة، قادرة على تحقيق نجاحات مماثلة بالسوق المصري.

وأعرب خضر خلال الكلمة التي ألقاها عن سعادته بتوفير شركة المنصور سيارة أوبل إنسيجنيا جراند سبورت الجديدة، مؤكدًا أن ذلك يعد دليلًا على نجاح العلامة التجارية في السوق المصري.

من جانبه قال أنكوش أرورا، مدير العمليات بمجموعة المنصور، ” أن طرح الأيقونة الجديدة من السيارة أوبل إنسيجنيا للعميل المصري نابع من معرفة الشركة بطبيعة السوق المصري والدراية التامة للاحتياجات المطلوبة.

وأشار أرورا إلى أن الشركة ستوفر ضمان على السيارة الجديدة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر أيهما أقرب، بالإضافة إلى صيانة مجانيه حتى 10 آلاف كيلو متر.

بدوره أكد لطفى منصور، نائب رئيس الشركة لقطاع التسويق والمبيعات والخدمات، أن المنصور تواصل خطط التطوير في مصر في ظل الثقة في الإمكانات والقدرات الكامنة التي يمتلكها السوق، ليصبح واحداً من أهم الأسواق التي يتم الإعتماد عليها في تحقيق معدلات نمو هائلة خاصة للعلامة التجارية أوبل.

وعن موعد توافر أوبل إنسيجنيا جراند سبورت 2018 بجميع فئاتها داخل صالات العرض التابعة للشركة، أكد لطفي أن ذلك سيكون بدءًا من غدٍ الخميس.

وتمتاز السيارة الجديدة بباقة من التجهيزات المتطورة، يأتي في مقدمتها المقاعد الصحية المطورة داخل مراكز طبية متخصصة لتناسب مرضى العمود الفقري، فضلًا عن خاصية التدفئة والتدليك وتعديل مستوى المقعد كهربيًا، وتجهيزات جلدية فاخرة لجميع العملاء بشكل اختياري.

أوبل إنسجينيا جراند سبورت 2018 مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 165 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات وسرعتها القصوى 218 كم/س، ويمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/س في 9ثوان، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين 6لتر لكل 100كيلو متر.

ويقول طارق ياو، مسؤول مبيعات شمال أفريقيا في المنصور للسيارات إن انسجينيا الجديدة تمنح قائدها أفضل أداء على الطريق، وذلك بفضل خسارة 200 كيلو جرام من وزنها السابق لتصبح أكثر رشاقة وديناميكية مع الحفاظ على الثبات بالطريق.

وأعلن وكيل أوبل أن السيارة ستتوفر بثلاث فئات مختلفة، ويبلغ سعر الفئة الأولى منها 529.990 جنيه، والفئة الثانية بـ579.990 جنيه، أما الفئة الثالثة والأعلى من السيارة ستباع بـ 649.990 جنيهًا.

يشار إلى أن “أوبل إنسيجنيا” دخلت السوق المصري قبل 4 سنوات، واستطاعت خلالها أن تجذب الكثير من محبي علامة أوبل الألمانية، وحققت نسب مبيعات مرتفعة في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات