منفذ شات الخليج

  • ما هي حموضة المعدة

    ما هي حموضة المعدة أحد الأسباب الشائعة لمرض الإرتجاع الحمضي هو شذوذ في المعدة تُسمّى كذلك بالحَرَقة، وهو شعور مُزعج يتمثّل بالإحساس بالحَرَقة أو بالحموضة […]

    المزيد
  • ما هي أعراض الفتاق في البطن

    ما هي أعراض الفتاق في البطن أي مرض أو فسيولوجية معينة تزيد من الضغط داخل لبطن تزيد من احتمال الإصابة بالفتاق يُعرف الفتق بأنّه بروز قطعة […]

    المزيد
  • علاج الإسهال والمغص

    علاج الإسهال والمغص المغص هو الألم الذي يصيبنا في منطقة البطن في بعض الأحيان يشعر الشخص باضطراب في المعدة أو البطن ويكون هذا الأمر مزعجاً […]

    المزيد
  • العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم

    العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم يعتمد علاج عسر الهضم على أسباب حدوثه  تعتبر المشاكل الصحيّة التي تُصيب الجهاز الهضمي واحدة من أكثر الاضطرابات الصحيّة […]

    المزيد
  • أسباب برد المعدة

    أسباب برد المعدة برد المعدة هو مصطلح شائعٌ يستخدم في التعبير عن التهابِ المعدة والأمعاء والبرد كما أسلفنا من الأمراض التي لا تنتشر طوال العام، […]

    المزيد
   

احتفال أوبر وValU بأول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات

احتفلت شركة “أوبر مصر” لخدمات نقل الركاب، اليوم الثلاثاء، بتسليم أول سيارة ضمن برنامج “ValU” لتمويل السيارات، الذي تدعمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى وصندوق التنمية السعـودى.

يأتي ذلك تطبيقًا لأهداف الشراكة المعلن عنها بين “أوبر وValU” والتي تهدف إلى تقديم حلول وخدمات تصب في مصلحة السائقين، وذلك عبر برامج تمويل شراء السيارات بنسبة فائدة تعادل 5 % تقريبًا، وهي الأقل مقارنة بنسب السوق التي تصل إلى20 % في المتوسط.

وقال نديم ناجي، المدير الإقليمي لحلول السيارات في “أوبر” إن التزام الشركة تجاه شركائها من السائقين يعتبر جزء من نحاجنا ويمنحنا شعور بالسعادة.

وأضاف في بيان صحفي حصل “مصراوي” على نسخة منه أن أوبر لديها أكثر من 150 ألف سائق في الوقت الحالي ، وسوف تواصل دعمها لهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة عن طريق المزيد من الشراكات الإستراتيجية المثمرة.

وأكد أن الشراكة المعلن عنها بين أوبر وValU تمنح السائقين على منصة ” أوبر” الفرصة للحصول علي المزيد من السيارات ، فى استجابة لرغبات هؤلاء الذين يواجهون عوائق عدم إمتلاك سيارة خاصة بهم لتشغيلها.

من جانبه أعرب محمد الفقي، مدير تطوير المنتجات بشركة ValU عن سعادته بتمكين السائقين في مصر من امتلاك سياراتهم الخاصة من خلال برنامج تقسيط مناسب مخصص للأكثر تميزًا والتزامًا والباحثين عن فرصة عمل جدية.

وثمَّن الفقي الجهود التي يبذلها كل من وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وصندوق التنمية السعودي ومعهما شركة نيسان إيجيبت لإمداد السائقين بالسيارات في أسرع وقت، وهو توافق يراه يصب في الأساس في مصلحة الاقتصاد المصري.

يذكر أن ” أوبر” قد أعلنت منذ شهرين عن صفقة تمويل ضخمة مع “ValU “التي تعد منصة مؤسسة ” هيرميس” الجديدة لخدمات التمويل اللامصرفية، والتي بموجبها سوف يحصل السائقون على تمويل شراء سيارة بنسب فائدة لا تتجاوز 5%.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات