Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/page-views-count/page-views-count.php:77) in /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/post-views-counter/includes/counter.php on line 292
 شات الخليج|شات الخليج للجوال|شات الجوال|شات كتابي|شات خليجي2 » بالصور مدينة سان انطونيو الأمريكية
جديد الموقع
بالصور مدينة سان انطونيو الأمريكية

مدينة سان انطونيو واحدة من أجمل المدن الواقعة في ولاية تكساس الأمريكية ، تلك المدينة المليئة بالأماكن السياحية و المتاحف الرائعة .

المعالم السياحية في سان انطونيو
ممشى نهر سان انطونيو
منطقة الممشى من أجمل المناطق في سان انطونيو ، و هي عبارة عن جسور حجرية يستمتع السائح أثناء التنزه فيها ، بإطلالة رائعة على المدينة و مناظر طبيعية مميزة ، فضلا عن أن المكان ملئ بالمطاعم و الفنادق و غيرها من أشكال الترفيه .

متحف الفن بسان انطونيو
المتحف يضم مجموعة من القطع الفنية الرائعة ، و التي يصل عمر بعضها إلى خمسة آلاف سنة ، كما أن المتحف يمتاز بتنوع القطع الفنية الموجودة بداخله بين الفن القديم و المعاصر و الفن اللاتيني و الأسيوي و الأمريكي ، كما أنه يوفر نشاطات مميزة للأطفال .

منطقة الامو
و هذه المنطقة تقع في وسط مدينة سان انطونيو ، و هي من أهم الأماكن التاريخية في المدينة ، حيث شهدت الاستعمار الأسباني الأول و استقلال المكسيك ، كما أن المنطقة تعد من أهم مناطق الجذب الأكثر شعبية في ولاية تكساس ، و مثال للشجاعة و التضحية من أجل الحرية .

متحف الفن Mcnay
و هذا المتحف من أهم المتاحف الفنية الحديثة التي بنيت في المدينة ، و قد بني على يد ماريون كوجلر على نمط أحياء المستعمرات الأسبانية ، و يضم المتحف أكثر من 20 ألف قطعة فنية ، فضلا عن مجموعة من القطع الفنية التي تخص الفنون المسرحية ، و يزور المتحف أكثر من 150 ألف زائر يوميا .

الحديقة النباتية
و هذه الحديقة تمتد على مساحة 38 فدان تقريبا ، و هي مثال للحياة الطبيعية حيث تضم العديد من النباتات الموسمية و الورود الرائعة ، كما أنها تضم أكثر من 250 نوع من النباتات النادرة ، و العديد من أشكال الطيور و المكان مميز للعائلات و الأطفال ، كما أن الحديقة تمتاز بنفق رائع يعرف بمنزل النخيل ، و تصل مساحته إلى 20 قدم .

حديقة الحيوان
تم بناء هذه الحديقة في محجر للحجر الجيري ، و تضم حوالي 779 نوع من الحيوانات ، و قد تم إنشائها في عام 1914 ، و تمتد على مساحة 65 فدان ، كما أن الحديقة تضم العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض و منها وحيد القرن الأبيض ، و كذلك تضم العديد من المقاهي و المطاعم .

الحي التاريخي للملك ويليام
و هذه المنطقة من أهم المناطق التاريخية ، و كانت تخص الملك ويليام ، و قد تم بناء هذه المنطقة في عام 1968 ، و أثناء التواجد فيها يمكن الاستمتاع بالنهضة المعمارية و التراث الغني لتلك الحقبة .

متحف سان انطونيو للأطفال
و هذا المتحف يعتبر من أهم المتاحف التعليمية ، و هو واحد من أهم معالم الجذب السياحي ، و يهدف المتحف إلى تعليم الأطفال طرق التفكير و الاختراع ، و ذلك عن طريق الألعاب و العروض التفاعلية ، و قد تم بناء المتحف على مساحة 65 ألف قدم مربع ، و يوفر المتحف أيضا أحدث المعروضات التي تتناسب مع الكبار و الصغار ، و منها موكب الدمية التفاعلية ، و كذلك أكاديمية جاسوس المليئة بالتحديات الرياضية ، فضلا عن أماكن لتعليم الموسيقى ، و يوفر المتحف العديد من المقاهي المميزة و أماكن لشراء الهدايا التذكارية ، و أماكن ترفيهية للعب .