منفذ شات الخليج

  • وصفات تكثيف الحواجب

    وصفات تكثيف الحواجب يُعاني بعض الأشخاص من مشكلة الحواجب الرفيعة توصف الحواجب بأنّها مفتاح الجمال لكل سيّدة، فلا شك بأنّ الحواجب الجميلة تلعب دوراً هامّاً […]

    المزيد
  • وصفات للمعان الشعر

    وصفات للمعان الشعر بالاعشاب الطبيعية للشعر الصحي العديد من السمات والمظاهر، ومن بينها اللمعة البرّاقة التي تضفي على الشعر جمالاً جذّاباً، والتي يمكن التمتّع […]

    المزيد
  • ترطيب الشعر الخشن

    ترطيب الشعر الخشن تعاني الكثير من السيدات من مشكلة جفاف الشعر يعد ترطيب الشعر من أهم الطرق للمحافظة عليه حيوياً وصحياً وجميلاً ومنع مشاكله المتعددة […]

    المزيد
  • فوائد ماء الأرز للشعر

    فوائدماء الأرز للشعر ماء الأرز عبارة عن الماء الذي يَنتُج من نَقْعِ حبوب الأرز لفترة من الزّمن يعدّ الأرز من النباتات الذي ينتمي إلى طائفة […]

    المزيد
  • فوائد الفازلين للشعر

    فوائد الفازلين للشعر يعتبر الفازلين من المرطبات التي كان يتم استخدامها في السابق لعلاج التقرّحات أو الجروح يعد الفازلين من المواد متعددة الاستخدامات في وقتنا […]

    المزيد
   

مدينة أوجاي في لوس انجلوس بالصور

مدينة أوجاي هي مدينة صغيرة قريبة من ساحل المحيط الهادئ ، تمتاز بالعديد من الأشياء الجميلة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها ، لذا فهي محط سياحي هام .

الأماكن السياحية في مدينة أوجاي
مركز فنون بياتريس
يعتبر هذا المركز من أشهر المراكز الفنية في نيويورك ، و قد تم بناؤه في أوائل القرن العشرين ، و يقدم المتحف عدد كبير من المعارض الفنية المؤقتة للفنانين من مختلف أنحاء العالم ، كما أنه يوفر محاضرات للتثقيف الفني ، و كذلك عدد كبير من المعروضات الخشبية و غيرها ، كما أن المركز مفتوح من يوم الجمعة و حتى يوم الأحد ، و ذلك من الساعة الحادية عشر صباحا ، و حتى الساعة الخامسة مساء .

بحيرة كاسيتاس
و هذه البحيرة هي إحدى أجمل البحيرات الصناعية ، و قد تم انشائها في الأساس لتوفير المياه العذبة لري تلك المنطقة ، و أثناء التواجد في هذه المنطقة يمكن لعب رياضة الجولف و تأجير القوارب ، و كذلك الاستمتاع بالأطعمة الأمريكية ، و لكن البحيرة يمنع تماما استخدام مياهها للشرب ، و كذلك لا يسمح بالسباحة فيها .

متحف وادي أوجاي
يقع المتحف في منطقة وادي أوجاي بداخل مبنى الكنيسة الكاثوليكية السابقة ، و يضم المتحف عدد كبير من المعروضات الفنية و التاريخية و الثقافية في المنطقة ، هذا فضلا عن عرض بانوراما تحكي التطور التاريخي بها .

محمية Valley View
و تمتد هذه المحمية على مساحة 195 فدان ، و هذه المحمية يمكن أثناء التواجد فيها الاستمتاع بممشى طويل في وسط غابات الولايات المتحدة الأمريكية ، مع الاستمتاع بأجمل الماكن التي تحتوي على اطلالات طبيعية رائعة ، كذلك توفر المنطقة موقف للسيارات و خرائط للتنقل .

منطقة Casa Barranca
منطقة بارانكا كازا واحدة من أجمل المناطق في وادي أوجاي ، و هي عبارة عن سلسلة من التلال تضم العديد من المعالم التاريخية ، و كذلك تشرح بعض الحرف اليدوية المعروفة في تلك المنطقة و على رأسها صناعة النبيذ .

متجر الغوغاء
و هذه المنطقة من أجمل المناطق التي يمكن الاستمتاع فيها بعيدا عن صخب المدينة بجولة رائعة باستقلال دراجة ، للتنزه في وسط بساتين الحمضيات و أسفل جبال الكبريت .

مكتبة بارت
و قد تم إنشاء هذه المكتبة في عام 1964 ، و هي عبارة عن مكتبة رائعة لبيع الكتب في الهواء الطلق ، تعمل المكتبة على عرض ما يتعدى مليون كتاب ، و تضم عدد كبير من الكتب الفنية النادرة ، و التي تبلغ قيمتها آلاف الدولارات ، و من أجمل ما يميز المبنى شجرة الليمون الرائعة التي تنمو في وسط المبنى .

مطاعم منطقة فنتورا
و هذه المنطقة تضم عدد كبير من أجمل المطاعم الممتازة ، و هي عبارة عن طريق طويل يضم عدد من المحلات و المطاعم ، و أثناء التجول يتم عرض عينات من المنتجات على الزائر لتساعده على الاختيار ، كما أن الزائر يمكنه التحدث مع الطباخين في تلك المنطقة لاختيار ما يناسبه ، و التجول في هذا الشارع متاح طوال اليوم ، و ذلك بداية من الساعة العاشرة و النصف صباحا ، كما أنه يتيح كافة الأطعمة المحلية لتلك المنطقة ، و عدد كبير من أنواع النبيذ المختلفة ، و التي يتم تصنيعها هناك .

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات