منفذ شات الخليج

  • ما هي حموضة المعدة

    ما هي حموضة المعدة أحد الأسباب الشائعة لمرض الإرتجاع الحمضي هو شذوذ في المعدة تُسمّى كذلك بالحَرَقة، وهو شعور مُزعج يتمثّل بالإحساس بالحَرَقة أو بالحموضة […]

    المزيد
  • ما هي أعراض الفتاق في البطن

    ما هي أعراض الفتاق في البطن أي مرض أو فسيولوجية معينة تزيد من الضغط داخل لبطن تزيد من احتمال الإصابة بالفتاق يُعرف الفتق بأنّه بروز قطعة […]

    المزيد
  • علاج الإسهال والمغص

    علاج الإسهال والمغص المغص هو الألم الذي يصيبنا في منطقة البطن في بعض الأحيان يشعر الشخص باضطراب في المعدة أو البطن ويكون هذا الأمر مزعجاً […]

    المزيد
  • العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم

    العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم يعتمد علاج عسر الهضم على أسباب حدوثه  تعتبر المشاكل الصحيّة التي تُصيب الجهاز الهضمي واحدة من أكثر الاضطرابات الصحيّة […]

    المزيد
  • أسباب برد المعدة

    أسباب برد المعدة برد المعدة هو مصطلح شائعٌ يستخدم في التعبير عن التهابِ المعدة والأمعاء والبرد كما أسلفنا من الأمراض التي لا تنتشر طوال العام، […]

    المزيد
   

مواصفات واسعار مرسيدس GTS AMG 2018

السيارة مرسيدس GT S AMG 2018 هي النسخة ذات الاداء العالي و الاقوى للمحرك كما انها الطراز الرفيع للشركة الالمانية من حيث التصميم الشرس و الراقي و التقنيات الداخلية المبهرة ، السيارة متوفرة داخل السعودية في الوقت الحالي لدى وكالة الجفالي – الوكيل الرسمي للسيارة الالمانية – و التي يقدمها من فئة واحدة فقط .

وكالة الجفالي اضافت لمسة الى معارضها و ذلك من خلال صناعة جانب مخصص لسيارات مرسيدس التابعة لقسم AMG ذات الاداء العالي و أطلقت عليه ” AMG Corner ” .

تأتي السيارة مرسيدس GT S AMG 2018 كبديلة عن مرسيدس SLS و التي كانت متوفرة في مختلف الاسواق سابقا بنسختين الكوبيه و المكشوفة السقف و لكن السيارة لم تستمر في الاسواق كثيرا حيث ظهرت للمرة الاولى في عام 2010 ليتوقف انتاجها بحدود عام 2015 .

تصميم مرسيدس GT S AMG 2018 في السعودية : 
هذه السيارة تنتمي الى فئة المركبات الكوبيه ذات البابان و التي جاء الاعتماد فيها على غطاء المحرك كبير الحجم و عليه فتحات تهوية كبيرة الحجم ايضا بالاضافة الى بعض الفتحات على جانبي السيارة ، واجهة السيارة جاءت بالشبك كبير الحجم و الذي يحتوي على بعض اللمسات من الكروم اللامع و في الوسط شعار الشركة الالمامية ، بالاضافة الى المصابيح على جانبي المصد كبيرة الحجم بتقنية ليد .

على جانبي السيارة نرى التمويجات الانسيابية و فتحات التهوية و الاطارات الرياضية بمقاس 20 بوصة و المرايا الجانبية و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة ، من الجهة الخلفية السيارة تمتلك اسطبات عريضة الحجم تحتوي على لمبات ليد و جناح رياضي قابل للفتح و الاغلاق و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم الوقود بتصميم مستطيلي به اطار من الكروم اللامع .

التصميم الداخلي لمرسيدس GT S AMG 2018 : 
داخلية السيارة مذهلة فالغطاء الجلدي الفاخر المتواجد على المقاعد و الكونسول و الطبلون و داخلية الابواب يعطيك احساس بالفخامة و الرقي ، الكونسول عريض الحجم بتصميم يشبه محرك ” V8 ” به العديد من الازرار مع ناقل حركة صغير الحجم و قرص لتحديد وضعية القيادة المفضلة مع مسند كبير الحجم و المقاعد قابلة للتحريك كهربائيا .

اما الطبلون فهو ضخم يحتوي على 6 فتحات للمكيف بتصميم دائري كلاسيكي و شاشة ملاحة بمقاس 10 بوصة في الوسط بينما توجد شاشة معلومات اخرى خلف الدركسون و عدادات السرعة ، و في الاعلى يوجد فتحة سقف بانوراما بتصميم انيق تعمل كهربائيا .

مواصفات محرك مرسيدس GT S AMG 2018 : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو بعدد 8 اسطوانات و يعطي قوة 510 حصان و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 3.7 ثانية اما السرعة القصوى فتبلغ 360 كم / ساعة محددة الكترونيا .

سعر مرسيدس GT S AMG 2018 : 
السسيارة الكوبيه الرياضية متوفرة لدى وكالة الجفالي في الدمام بسعر يبلغ 700,000 ريال بينما طرحت الوكالة منها عرض في التوقيت الحالي ليصبح سعرها 550,000 ريال ثم بعد انتهائه ستعود الاسعار الى الوضع الطبيعي لها .

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات