منفذ شات الخليج

  • ما هي حموضة المعدة

    ما هي حموضة المعدة أحد الأسباب الشائعة لمرض الإرتجاع الحمضي هو شذوذ في المعدة تُسمّى كذلك بالحَرَقة، وهو شعور مُزعج يتمثّل بالإحساس بالحَرَقة أو بالحموضة […]

    المزيد
  • ما هي أعراض الفتاق في البطن

    ما هي أعراض الفتاق في البطن أي مرض أو فسيولوجية معينة تزيد من الضغط داخل لبطن تزيد من احتمال الإصابة بالفتاق يُعرف الفتق بأنّه بروز قطعة […]

    المزيد
  • علاج الإسهال والمغص

    علاج الإسهال والمغص المغص هو الألم الذي يصيبنا في منطقة البطن في بعض الأحيان يشعر الشخص باضطراب في المعدة أو البطن ويكون هذا الأمر مزعجاً […]

    المزيد
  • العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم

    العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم يعتمد علاج عسر الهضم على أسباب حدوثه  تعتبر المشاكل الصحيّة التي تُصيب الجهاز الهضمي واحدة من أكثر الاضطرابات الصحيّة […]

    المزيد
  • أسباب برد المعدة

    أسباب برد المعدة برد المعدة هو مصطلح شائعٌ يستخدم في التعبير عن التهابِ المعدة والأمعاء والبرد كما أسلفنا من الأمراض التي لا تنتشر طوال العام، […]

    المزيد
   

فنادق كينتاماني ببالي

توفر هذه الفنادق في كينتاماني -منطقة المرتفعات ذات المناظر الخلابة في بالي- إقامة مريحة تناسب كل من المسافرين الذين يأتون للترفيه أو المغامرة. كينتاماني هي موطن لثاني أعلى قمة في الجزيرة، جبل باتور، على اسم البحيرة ، والتي هي من بين أبرز وجهات المتنزهين والمغامرين الذين يأتون للاستمتاع بهذا القسم من بالي ذو المناظر الطبيعية الخلابة. تشكل الفنادق والنول صديقة البيئة الجانب الغربي من بحيرة باتور، مما يتيح لك كضيف التمتع بإطلالة الجبل عند الإقامة داخل غرفتك أو طابق واحد أو فيلا على ارتفاع أكثر من 1.000 متر فوق مستوى سطح البحر.

1- فندق آيو كينتاماني
يقع فندق آيو كينتاماني على البحيرة الغربية لبحيرة باتور، ويضم مجموعة من ‘فيلات الينابيع الحارة’، ولكل منها غرف نوم مزودة بأسرة بحجم كبير، وحمامات مع أحواض استحمام داخلية تغذيها الينابيع الساخنة الطبيعية القريبة. كما أن بركة السباحة العامة في المنتجع تحتوي على مياه معدنية طبيعية مع إطلالة مباشرة على البحيرة المجاورة. وتشمل أنشطة الضيوف المغامرة هنا المشي لمسافات طويلة لجبل باتور ح والتجديف في البحيرة، وركوب الدراجات إلى الريف القريب، وزيارات إلى قرية ريفية قديمة من جزيرة ترونيان البالية على الجانب الآخر من البحيرة.

آيو كينتاماني - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

2- نادي بوندلم الشاطئي
هل تبحث عن إقامة عملية في وسط الطبيعة؟ يقع فندق بوندلم بيتش كلوب بشكل طفيف شمالا من شاطئ كينتاماني على الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، ويوفر الاسترخاء النقي، حيث أنه يقع في منطقة تيجاكولا النائية والهادئة. في حال بقائك هنا، ستجد نفسك على الأرجح بين عدد قليل جدا من الضيوف. الأكواخ في هذا المنتجع مكونة من طابقين التي تستوعب ما يصل إلى أربعة ضيوف، مع شرفات عالية تفتح على مناظر للمحيط. مكان عظيم للبقاء إذا كنت تخطط لمشاهدة الدلفين، والرحلات الطبيعة وارتفاع باتور ارتفاعأو ببساطة إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الحشود العامة.

بوندلم الشاطئي - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

3- منتجع سبا فيلاج تيمبوك
يقع منتجع سبا فيلاج تيمبوك الساحر في الشمال مباشرة من باتور، وهو منتجع هادئ في قرية تيمبوك الساحلية التي تحمل الاسم نفسه، والتي تعد من الوجهات البعيدة في بالي التي تمكنك من “الابتعاد عن كل شيء”. تمزج الغرف والأجنحة والفيلات الأنيقة والفاخرة بين عناصر التصميم التقليدية البالية، مثل اللوحات الخشبية المتطورة والألواح، والمفروشات الحديثة ووسائل الراحة. المنتجع نفسه بمثابة قاعدة رائعة لاستكشاف المنطقة، في حين أنه يوفر أيضا ملاذا للخيارات نفسها التي تجمع بين اليوغا، وبرامج العافية سبا والمأكولات الصحية.

سبا فيلاج تيمبوك - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

4-  فندق نزل ليكيفيو
يقع فندق لاكيفيو في موقع مرتفع بالقرب من متحف باتور جيوبارك مسيوم، وهو خيار رائع إذا كنت تبحث عن إقامة مع إطلالة جبلية شاملة. تحتوي جميع الغرف على شرفة تطل على بحيرة كالديرا، التي تبعد 15 دقيقة فقط عن الفندق. الرحب مدعوون مع غرف نوم تضم ما يصل إلى 8 أسرة. تتوفر وسائل الراحة الحديثة مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الأماكن العامة، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات فضائية. تتوفر دراجات للإيجار، ويمكن تنظيم جولات لمشاهدة معالم المدينة في جميع أنحاء المنطقة من خلال مكتب الجولات السياحية.

نزل ليكيفيو - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

5-  فندق ومطعم أسترادانا
يوفر فندق ومطعم أسترادانا لزوار فندق كينتاماني إقامة مريحة في مدينة كيديسان، وهي قرية محلية على ضفاف بحيرة باتور الغربية. تتكون البناغل (منازل صغيرة) من غرفتين نوم بمساحة 36 متر مربع مع مناظر خلابة لحدود باتور وبحيرتها. لا تحتاج إلى تكييف الهواء بفضل الهواء الجبلي البارد باستمرار هنا. مع كل الأساسيات المغطاة، إنها واحدة من الفنادق بأسعار معقولة في المنطقة مع موقع رائع في باتور.

ومطعم أسترادانا - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

6- فندق بارونا كوتاجيس
يتميز هذا الفندق بمجموعة من الأكواخ التي ستنشد من يبحثون عن نمط إقامة ريفي. يقع الفندق في قرية بوهان، على الجانب الجنوبي الغربي من باتور. تمتد الأكواخ على مساحة 40 مترا مربعا مع غرف نوم تصل إلى ثلاث غرف، في حين تتميز الأجنحة الصغيرة  بشرفة أو فناء يطل على البحيرة. تقع الينابيع الساخنة  لجبل باتور على بعد 15 دقيقة فقط من الطريق إلى جانب البحيرة، ويقدم الفندق خيارات شعبية من الرحلات الطبيعة في المنطقة.

بارونا كوتاجيس - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

7- فندق ومطعم باتور ماونتن فيو
هذا الفندق هو خيار جيد يمنحك مناظر خلابة لجبل باتور. لحظات شروق الشمس هي أيضا رائعة، كما تستيقظ في الصباح مع الشمس تطل على قمة باتور. لا يوجد سوى ست غرف مزودة بالسيراميك وأرضيات الباركيه، وسخانات المياه، والتلفزيون. كما ينظم الفندق مجموعة من المغامرات مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات إلى البحيرة والتجديف. بعد أيامك المثيرة، يمكنك الاسترخاء في الفندق مع التدليك البالي التقليدي.

ومطعم باتور ماونتن فيو - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

8-  فندق ومطعم سوريا
يقدم فندق سوريا تجربة إقامة في قرية كيديسان، على حافة بحيرة باتور جنوب غرب البلاد مباشرة. يضم الفندق 28 غرفة مريحة تحتوي على حمامات مع دش خاص بمياه ساخنة وباردة، وكل غرفة بسيطة ولكنها توفر وسائل الراحة الأساسية للإقامة في الجبال. الرحلات متوفرة، والتي تشمل رحلة أسفل حافة الحفرة مع إطلالة على بينيلوكان إلى كيديسان. مطعم الفندق هو مكان رائع في مكان الإقامة حيث يمكنك قضاء الصباح وبعد الظهر والاستمتاع بالطعام الجيد وإطلالة شاملة على البحيرة.

ومطعم سوريا - اجمل 10 فنادق في كينتاماني ببالي

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات