منفذ شات الخليج

  • ما هي حموضة المعدة

    ما هي حموضة المعدة أحد الأسباب الشائعة لمرض الإرتجاع الحمضي هو شذوذ في المعدة تُسمّى كذلك بالحَرَقة، وهو شعور مُزعج يتمثّل بالإحساس بالحَرَقة أو بالحموضة […]

    المزيد
  • ما هي أعراض الفتاق في البطن

    ما هي أعراض الفتاق في البطن أي مرض أو فسيولوجية معينة تزيد من الضغط داخل لبطن تزيد من احتمال الإصابة بالفتاق يُعرف الفتق بأنّه بروز قطعة […]

    المزيد
  • علاج الإسهال والمغص

    علاج الإسهال والمغص المغص هو الألم الذي يصيبنا في منطقة البطن في بعض الأحيان يشعر الشخص باضطراب في المعدة أو البطن ويكون هذا الأمر مزعجاً […]

    المزيد
  • العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم

    العلاج الأولي لمشكلة عسر الهضم يعتمد علاج عسر الهضم على أسباب حدوثه  تعتبر المشاكل الصحيّة التي تُصيب الجهاز الهضمي واحدة من أكثر الاضطرابات الصحيّة […]

    المزيد
  • أسباب برد المعدة

    أسباب برد المعدة برد المعدة هو مصطلح شائعٌ يستخدم في التعبير عن التهابِ المعدة والأمعاء والبرد كما أسلفنا من الأمراض التي لا تنتشر طوال العام، […]

    المزيد
   

عمرو وردة : لا أفكر فى عروض الصيف

أكد النجم المصرى عمرو وردة، مهاجم أتروميتوس اليونانى، أن تركيزه حالياً على مباريات فريقه من أجل إنهاء الدورى فى مركز مؤهل للدورى الأوروبى.

عمرو وردة يعتبر من نجوم الدورى اليونانى هذا الموسم، بعدما تمكن من تسجيل 11 هدفاً وصنع 5 أهداف أخرى فى 25 مباراة خاضها هذا الموسم، ليضمن اللاعب مركزه فى قائمة منتخب مصر المشاركة فى كأس العالم.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات مكثفة بين مسئولى جالطة سراى وباوك من أجل حسم صفقة انتقال عمرو وردة لصفوف الفريق التركى بداية من الموسم المقبل.

نادى باوك اليونانى اشترط الحصول على 4 ملايين يورو نظير الموافقة على انتقال عمرو وردة لاعب منتخب مصر لصفوف جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم جالطة سراى عرضاً قيمته 2 مليون يورو من أجل التعاقد مع عمرو وردة، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب إدارة باوك التى اشترطت الحصول على 4 ملايين يورو.

عمرو وردة عمرو وردة

وقال عمرو وردة، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إنه لا يشغل باله حالياً بالفريق الذى سيلعب له الموسم المقبل، لكنه حالياً يرغب فى استمرار أدائه المميز مع فريق أتروميتوس حتى يساعد المنتخب المصرى على الظهور بمستوى جيد فى كأس العالم.

وأشار نجم المنتخب المصرى إلى أنه سيحسم مصيره بالاستمرار فى الدورى اليونانى أو الرحيل إلى مسابقة مختلفة عقب الانتهاء من كأس العالم الذى يعد البطولة الأهم له حاليا.

وتشير غالبية آراء المحللين إلى أن عمرو وردة سيكون أحد أهم لاعبى المنتخب المصرى فى المونديال، كما أنه سيكون البديل الأمثل لتعويض عبد الله السعيد.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار روسيا المستضيف، أوروجواى، ومنتخب السعودية.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات