منفذ شات الخليج

  • موقع جزيرة المالديف

    موقع جزيرة المالديف تعدُ حالة الطقس العامة معتدلة نسبيا في المالديف تُعرف جزر المالديف بأنّها عدّة جزر صغيرة تأتي على شكل أرخبيل والتي شكّلت في مجموعها جمهوريّة […]

    المزيد
  • موقع جزيرة كوبا

    موقع جزيرة كوبا يوجد موقع جزيرة كوبا ضمن المنطقة الواقعة بين المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي تعتبر جمهورية كوبا من الجزر التابعة لمنطقة البحر الكاريبي حيث تتكوّن الجمهورية من جزيرتين، […]

    المزيد
  • جزر الكناري في المغرب

    جزر الكناري في المغرب تقع جزر الكناري في المحيط الأطلسي جزر الكناري هي عبارة مجموعة تقع في المحيط الأطلسيّ مقابل السواحل الشمالية الغربية لقارة إفريقيا تابعةً لدولة […]

    المزيد
  • عاصمة جزر القمر

    عاصمة جزر القمر تعتبر جزر القمر من الدول المميزة من حيث موقعها الاستراتيجي جزر القمر Union of the Comoros، ويُطلق عليها رسميّاً مسمى الاتحاد القمري، تتألّف […]

    المزيد
  • جغرافية جزر موريشيوس

    جغرافية جزر موريشيوس تصل المساحة الجغرافية الإجماليّة لجزر موريشيوس إلى 2040 كم² تعتبر موريشيوس من الجزر صغيرة الحجم والتي توجد في وسط المحيط الهندي، تبعد عن منطقة […]

    المزيد
   

أرسنال يستضيف ساوثهامبتون

يستضيف فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، نظيره ساوثهامبتون فى الثالثة والربع عصر اليوم، الأحد،على ملعب “الإمارات” ضمن الجولة 3 من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون فى الدوري الإنجليزي

يدخل أرسنال المباراة من أجل استمرار سلسلة انتصاراته التى يحققها الفريق منذ 4 مارس الماضى بالدوري الإنجليزي عندما خسر أمام برايتون بنتيجة 2/1.

وتشير التقارير الصحفية إلى عدم ظهور الننى فى التشكيل الأساسى لفريقه فى مباراة اليوم، حيث يفضل المدرب الفرنسى آرسين فينجر اللعب بنفس التشكيل الذى خاض مباراة سسكا موسكو الروسى بالدوري الأوروبي التى انتهت لصالح المدفعجية بنتيجة 4/1.

الننى مع أرسنال الننى مع أرسنال

وخسر ساوثهامبتون، المهدد بالهبوط، 3-0، على ملعب وستهام يونايتد الأسبوع الماضى، ويحتل المركز الـ18 برصيد 28 نقطة من 31 مباراة.

ولم ينتصر ساوثهامبتون في البريميرليج، خلال آخر خمس مباريات، وخسر في آخر مباراتين، قبل مواجهة أرسنال على ملعب الإمارات، لكن هيوز يتوقع الكثير من لاعبيه.

وقال هيوز فى المؤتمر الصحفى للمباراة: “يجب أن نذهب هناك ونحقق نتيجة إيجابية.. يجب أن نقدم الحد الأدنى من الأداء الجيد، للجماهير التي ستصاحب الفريق إلى لندن، ويجب أن نكون في غاية الإيجابية”.

أرسنال يحتل المركز السادس برصيد 51 نقطة بفارق 5 نقاط خلف تشيلسى الخامس، بينما ساوثهامبتون يخشى الاستمرار فى نفس المركز حتى لا يودع الدوري الإنجليزي مع مدربه مارك هيوز.

فى نفس الجولة، سيحاول تشيلسى حامل اللقب العودة لطريق الانتصارات، عندما يواجه وستهام يونايتد فى الخامسة والنصف مساء، ويأمل فى الحفاظ على آماله الضئيلة فى إنهاء الموسم فى المربع الذهبى وضمان التأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

التعليقات مغلقة.

أحدث التعليقات