Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/page-views-count/page-views-count.php:77) in /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/post-views-counter/includes/counter.php on line 292
 شات الخليج|شات الخليج للجوال|شات الجوال|شات كتابي|شات خليجي2 » معلومات حول هيونداي أكسنت 2018 في البحرين
جديد الموقع
معلومات حول هيونداي أكسنت 2018 في البحرين

معلومات حول هيونداي أكسنت 2018 في البحرين بالمواصفات والصور السيارة هيونداي اكسنت 2018 هي بداية الجيل الخامس و التي حصلت على الكثير من التحديث لكي يصبح تصميمها مقارب من شكل و تصميم هيونداي النترا لكي تصبح بالفعل شقيقتها الصغيرة ، قدمنا سابقا تقرير عن وجود السيارة في المملكة العربية السعودية لدى وكالة الوعلان يمكنك الاطلاع عليه من الرابط التالي : هيونداي اكسنت 2018 الوعلان .

بينما اليوم سنتحدث عن مواصفات هيونداي اكسنت 2018 في دولة البحرين والتي وصلت اليها خلال الربع الاول من العام الحالي ، بشكل عام يمكننا اعتبار الموديل الجديد من السيارة هو الاكثر تطورا من حيث المواصفات المحرك و كذلك من حيث التقنيات التي اضفت بها و التي جعلت منها سيارة ذات حركة انسيابية بالاضافة الى امكانية عزل الصوت عن داخليتها .

أبعاد هيونداي اكسنت 2018 الجيل الجديد : 
– الطول الكلي : 4440 ملم .
– العرض الكلي : 1729 ملم .
– الارتفاع الكلي : 1460 ملم .
– قاعدة الاطارات : 2600 ملم .

التصميم الخارجي لهيونداي اكسنت 2018 البحرين : 
اولى التحديثات التي حصلت عليها السيارة جاءت في الابعاد فقد زاد طول و عرض و قاعدة اطارات السيارة بينما لم يتغتير مقاس الارتفاع .

في الواجهة الامامية ستجد الشبك الامامي و الذي ياتي بتصميم اصغر حجما من شبك الالنترا بتصميم سداسي الشكل يحتوي بداخله على شرائح من الكروم اللامع ، مع المصابيح الامامية التي تعمل بتقنية ليد نهارية و تأتي بتصميم مخروطي مسحوب الى طرفي السيارة .

على جانبي السيارة لا يوجد الكثير من التفاصيل المظهر الانيق فالمقابض تأتي من الكروم و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة و عليها اشارت جانبية بينما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي صغيرة الحجم بمقاس 16 بوصة ، بينما الجانب الخلفي فيحتوي على اسطبات ذات تصميم عريض الحجم بتقنية ليد و يوجد جناح خلفي رياضي كع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد .

التصميم الداخلي لهيونداي اكسنت 2018 البحرين : 
زيادات ابعاد السيارة جعلتها من الداخل اكثر رحابة و اتساع ذلك بالاضافة الى التغيرات التي حصل عليها الكونسول الوسطي و الطبلون الامامي ، الدركسون جاء متعدد الاستخدامات للتحكم في المسجل و زر للرد على الهاتف و زر لخاصية البلوتوث للربط مع الهاتف و مثبت السرعة .

شاشة الملاحة جاءت بمقاس 7 بوصة و يوجد عدد من الازرار في الكونسول الوسطي و ذلك من اجل التحكم في المكيف ، المقاعد عليها قماش فاخر بينما المقاعد الخلفية فهي قابلة للطي لتعطي مساحة تخزين اكبر للصندوق الخلفي .

تقنيات هيونداي اكسنت 2018 : 
من ابرز التقنيات في هذه السيارة هي الكاميرا للرؤية الخلفية و الحساسات للمساعدة في الركن و خاصية التحكم الالكتروني في الثبات و خاصية التحكم في الجر و مكابح الطورايء و عدد 6 وسائد هوائية امامية و جانبية .

مواصفات محرك هيونداي اكسنت 2018 : 
السيارة متوفرة داخل البحرين بثلاث خيارات من المحرك ، الخيار الاول سعة 1.4 لتر بعدد سلندر Kappa ليعطي قوة 98 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 13.5 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي او يدوي .

الخيار الثاني سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر Gamma ليعطي قوة 121 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 15.4 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي او يدوي ، بينما الخيار الثالث فهو ديزل سعة 1.6 لتر ليعطي قوة 126 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 26.5 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة .