Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/page-views-count/page-views-count.php:77) in /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/post-views-counter/includes/counter.php on line 292
 شات الخليج|شات الخليج للجوال|شات الجوال|شات كتابي|شات خليجي2 » مواصفات نيسان كيكس 2018
جديد الموقع
مواصفات نيسان كيكس 2018

حضرت شركة نيسان فاعليات معرض لوس انجولس الدولي للتنقيات الذي بدأت فاعلياته خلال الايام الماضية و تم التدشين الرسمي للسيارة نيسان كيكس 2018 الجديدة و التي حصلت على بعض القليل من التغيرات في التصميم و ايضا حصلت على تطوير في مواصفات المحرك ، هذه السيارة من المفترض ان تبدأ بالوصول الى الكثير من الدول خلال شهر ديسمبر الحالي و من بينهم الولايات المتحدة الامريكية .

شركة نيسان صرحت بأنها ستوقف انتاج السيارة نيسان جوك داخل الولايات المتحدة و ستكون بديلتها نيسان كيكس 2018 الجديدة لذلك عملت على ان تصبح السيارة الجديدة بمستوى اعلى و اكثر قدرة على المنافسة و ربما تقوم بنفس الامر في الدول العربية ، و لعل ابرز المنافسين لها هم جيب رانجلر و كيا سول و هوندا اتش ار في و هيونداي توسان .

تصميم نيسان كيكس 2018 الجديدة : 
الجديد في السيارة نيسان كيكس 2018 هو اضافة لونين مختلفين على جسد السيارة حيث اصبح السقف و العوارض الجانبية باللون الاسود في حين باقي جسد السيارة يأتي بالوان مختلفة .

حافظت شركة نيسان على الواجهة الامامية من السيارة حيث الشبك الضخم ذو التصميم المستطيلي و الذي يحتوي على قضبان معدنية محيطة به ، كذلك المصابيح الامامية الحادة بتقنية ليد و المسحوبة الى طرفي السيارة و البارزة عن التصميم مع الحفاظ على نفس شكل المصد الامامي و فتحات التهوية في الاسفل بالاضافة الى تصميم مصابيح الضباب ذات الحجم الصغير .

على جانبي السيارة نرى المرايا الجانبية بنفس لون السقف و الاطارات رياضية بقاس 17 بوصة و من الجهة الخلفية فالاسطبات تأتي بشكل حاد و مبارز عن تصميم السيارة في حين الصندوق الخلفي يحتوي على الكثير من التمويجات و تم اضافة الكربون الاسود في اسفل المصد الخلفي .

داخلية نيسان كيكس 2018 تأتي بنفس التصميم التقليدي حيث الغطاء الجلدي الفاخر مضاف الى التابلوه مع فتحات المكيف ذات الشكل الدائري و شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 7 بوصة ، اما الكونسول فهي صغير الحجم و لا يوجد به الكثير من التفاصيل ، و لكن شركة نيسان اضافت العديد من وسائل الامان بالسيارة و ذلك مثل كاميرا لرؤية ما حول السيارة و المكابح التي تعمل بنظام الطواريء و خاصية التنبيه قبل الاصطدام و خاصية مراقبة النقطة العمياء و خاصية التنبيه عند مرور المشاه .

مواصفات محرك نيسان كيكس 2018 : 
السيارة ستحصل على محرك جديد سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 125 حصان و عزم الدوران 115 رطل قدم مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي و بذلك يمكننا ان اعتبار نسخة المحرك ما هي الا تطوير من النسخة الماضية سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر لتعطي قوة 118 حصان .

سعر نيسان كيكس 2018 الجديدة : 
حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر السيارة الجديدة نيسان كيكس 2018 و لكن بعض التقارير اشارت الى احتمالية ان يبدأ السعر من 17,000 دولار و هو ما يعادل 63,000 ريال و سيكون السعر الاعلى لها هو 19,000 دولا و هو ما يعادل 71,000 ريال تقريبا .

نبذة سريعة عن تاريخ نيسان كيكس :
السيارة نيسان كيكس تنتمي الى فئة السيارات الكروس اوفر المدمجة بعدد خمسة ابواب ، و هي تعتبر احد السيارات الحديثة في اسطول شركة نيسان حيث تم الاعلان عنها للمرة الاولى في عام 2016 و مازال الجيل الاول مستمر منها في الاسواق .