Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/page-views-count/page-views-count.php:77) in /home/bn5l/public_html/wp-content/plugins/post-views-counter/includes/counter.php on line 292
 شات الخليج|شات الخليج للجوال|شات الجوال|شات كتابي|شات خليجي2 » العد التنازلى لكأس العالم
جديد الموقع
العد التنازلى لكأس العالم

تتبقى 67 يومًا فقط على انطلاق نهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم التى تستضيفها روسيا بين يومى 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

ويسلط الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” الضوء على العد التنازلى لانطلاق كأس العالم باستعراض أبرز الأرقام المثيرة التى يحفل بها الحدث الكروى الأهم فى الكرة الأرضية.

67 يومًا على إنطلاق كأس العالم

67 دقيقة هو المتوسط التهديفي للنجم الكولومبى جيمس رودريجيز في كأس العالم البرازيل 2014، حيث سجل نجم بايرن ميونخ الألمانى 6 أهداف في 400 دقيقة لعبها في النسخة الأخيرة من المونديال.

وقّع رودريجيز على نصف أهدافه مع منتخب كولومبيا في بطولة البرازيل 2014، حيث قاد منتخب بلاده لتحقيق أفضل إنجازاته فى النهائيات، حيث أقصيت من الدور ربع النهائى أمام السليساو.

وحصل رودريجيز على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في نسخة البرازيل 2014، وتم اختيار هدفه الرائع على الطائر الذي افتتح به باب التسجيل في مباراة الدور ثمن النهائي ضد أوروجواي على ملعب ماراكانا الأسطوري كأفضل هدف في كأس العالم البرازيل.